Gulf Bytes
تبدأ-creta-world-التسجيل-لبرنامج-web3-gamefi-incubation-مع-yoshiki-okamoto.

تبدأ Creta World التسجيل لبرنامج Web3 GameFi Incubation مع Yoshiki Okamoto.

Yoshiki Okamoto
Yoshiki Okamoto

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (ARAB NEWSWIRE) – قامت شركة Creta بإطلاق أحدث مشروع لإنتاج الألعاب بواسطة Yoshiki Okamoto، المعروف بعمله في لعبة Street Fighter 2 ولعبة Monster Strike للهواتف المحمولة، كجزء من برنامج CRETA NEXUS، لدعم مشاريع تطوير المحتوى الترفيهي. وقد بدأوا في قبول طلبات الانضمام لجلسة المعلومات للمستفيدين المهتمين.

صفحة مشروع Yoshiki Okamoto متاحة الآن! تفاصيل المشروع هي …سرية!

تم الكشف عن صفحة طلب الدعم للمشروع الجديد الذي يقوده Yoshiki Okamoto، الذي يعتبر أول مشروع في CRETA NEXUS. على الرغم من أن تفاصيل المشروع تُحفظ بسرية عمداً، إلا أن فيديو رسالة Yoshiki Okamoto يلمح إلى كلمات رئيسية مثل “الاستمتاع بالتوتر” و “الجميع يمكنه تجاوزه”، مما يشير إلى التركيز على خلق تجربة مشوقة. بالإضافة إلى ذلك، هناك إشارة إلى خطط محتملة لدمج عناصر الرياضات الإلكترونية في المشروع.

التسجيل مفتوح الآن لفعالية جلسة المعلومات

تم فتح التسجيل لفعالية جلسة المعلومات المحدودة للمتقدمين على صفحة طلب الدعم للمشروع. خلال هذه الفعالية، سيقوم Yoshiki Okamoto بشرح واقتراح تفاصيل المشروع الحالي التي تكون مخفية حالياً. لا توجد إعلانات بخصوص خطط التوزيع، والطريقة الوحيدة للوصول إلى معلومات حول المشروع الحالي هي من خلال المشاركة في هذه الفعالية.

عرض صفحة التطبيق: https://creta.world/nexus/b4315855-d2cf-42ca-9776-4f0e8b3cd537

عرض فيديو رسالة Yoshiki Okamoto: https://www.youtube.com/watch?v=vwciIM5OxS8&ab_channel=Creta

“بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد عدد المشاركين بحوالي 100 فرد. في حال تجاوز عدد المتقدمين عدد الأماكن المتاحة، سيتم الإعلان عن إجراءات الاختيار وتفاصيل أخرى على صفحة طلب الدعم.

Screenshot of Creta Multiverse Dayroot
Screenshot of Creta Multiverse Dayroot

بماذا يُعرف برنامج CRETA NEXUS؟

يُعد CRETA NEXUS برنامج دعم حيث يمكن للمبدعين تقديم مشاريعهم إلى العالم وطلب دعم التطوير من شبكة عالمية واسعة. ويحق لداعمي المشروعات الحصول على مكافآت مثل الوصول المبكر، الإصدارات المحدودة، عناصر اللعبة، والفوائد القائمة على الإيرادات من المشروع.

يتم عمل الحضانة في CRETA NEXUS على أساس كل شيء أو لا شيء، مما يعني أن النجاح أو الفشل يتم تحديده بناءً على ما إذا تم تحقيق الهدف المحدد لجمع التبرعات خلال الفترة المحددة. يتم إنشاء دعم المشروع فقط إذا تم بلوغ المبلغ المستهدف خلال فترة جمع التبرعات، وتتم المعاملات مع الداعمين. بالإضافة إلى ذلك، يتم إجراء التمويل أساساً باستخدام رموز CRETA.

“لقد علمت مؤخراً عن برنامج NEXUS من CRETA. أنا متحمس لهذه المبادرة الفريدة ضمن منصة العملات الرَّقمية، والتي تسمح بمجهودات تحدية قد لا يكون تنفيذها ممكناً على المنصات التقليدية للألعاب. من الواضح من فريق عمل CRETA أنهم يعطون الأولوية للمتعة والإثارة في عالم الألعاب. لذلك، قررت تقديم مشروعي الذي وضعت خططه سراً والذي يمكن أن يكون أحد ذروات مسيرتي في تطوير الألعاب. أنا متحمس للإمكانيات وأتطلع بشغف للدعم والتوقعات من جميع الأطراف المعنية.” – هكذا علَّق Yoshiki Okamoto

نبذة عن CRETA

CRETA ، التي تتخذ من دبي مقراً لها، هي شركة تعمل على تطوير منصة ترفيهية للجيل القادم. تعمل هذه المنصة على سلسلة الكتل العامة عالية المقياس وعالية الأداء تُدعى ”Locus Chain’، والتي توفر تكاليف الخوادم وتوفر منصة Web3 شاملة تتألف من أربعة مكونات رئيسية:

  • CRETA Multiverse – أصول metaverse قابلة للتوسيع بلا حدود
  • منصة ألعاب CRETA – تقدم مجموعة متنوعة من ألعاب Web2 وWeb3
  • CRETA Studio – دعم إنتاج الألعاب والمحتوى عالي الجودة
  • CRETA SuperClub – منصة مجتمع Web3 تربط نظام CRETA البيئي بأكمله

(لمزيد من التفاصيل: https://www.creta.world/)

نبذة عن Yoshiki Okamoto

  • مدير ومنتج للألعاب في شركة OKAKICHI SDN. BHD.
  • المدير التنفيذي في مؤسسة ثقافة ألعاب الفيديو اليابانية (JAPAN GAME CULTURE FOUNDATION)
  • منتج للألعاب في شركة Deluxe Games Sdn. Bhd.
  • يشغل منصب عضو غير تنفيذي في شركة Cave Interactive Co Ltd.

Yoshiki Okamoto، الذي ينحدر أصلاً من محافظة Ehime، قد ترك بصمة لا تُنسى في صناعة الألعاب. في أوائل التسعينيات، قام بإشعال ثورة غير مسبوقة في عالم الألعاب التنافسية بلعبته “Street Fighter II.” تأثيره تجاوز هذا العنوان، حيث لعب دوراً حاسماً في إنشاء ألعاب ضخمة مثل “Resident Evil” و “Monster Hunter.” بشكل ملحوظ، وشارك أيضاً في تطوير “Monster Strike”، وهي لعبة تطبيق هاتف ذكي شهيرة على نطاق واسع.

في نوفمبر ٢٠١٧، تولى Okamoto منصب المدير التنفيذي في مؤسسة تعزيز ثقافة ألعاب الفيديو في اليابان. وقام في هذا الدور بدعم نشاط المبدعين الشباب والصاعدين في مجال صناعة الألعاب، حيث كان يعمل على تنمية مواهبهم وتوجيههم في عالم الألعاب.

في عام ٢٠١٨، بدأ Yoshiki Okamoto فصلاً جديداً في حياته المهنية، حيث انتقل إلى Johor Bahru في ماليزيا، وبدأ في اعتماد أساليب مبتكرة في تطوير الألعاب.

في ٢٢ فبراير ٢٠١٨، قام بإطلاق لعبة “Kingdom Ran – The Road to Unification” التي نالت استحساناً واسعاً .

في إبريل ٢٠٢٠، قرر Okamoto الدخول في مجال إنتاج المحتوى على منصة يوتيوب، حيث أنشأ قناة “Yoshiki Okamoto Gamech(岡本吉起 ゲームch)”. من خلال هذه القناة، يشارك قصصاً شيقة من ماضيه، يتناول فيها التحديات التي واجهها والعناصر الأساسية لإنشاء الألعاب ناجحة.

الموقع الالكتروني العالمي لـ Creta World: https://creta.world/

الموقع الياباني الرسمي: https://creta.co.jp/

مقطع فيديو: https://www.youtube.com/watch?v=mPdtM5yZqao&t=2s

تويتر: https://twitter.com/creta_world

Discord: https://discord.com/invite/FWCd28vv36

تيليغرام: https://t.me/creta_world_official_Group

Coinmarketcap $CRETA: https://coinmarketcap.com/currencies/creta-world/

يتم إصدار هذا البيان الصحفي من خلال وكالة أنباء عربية (www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) –

Related posts

Scitecs and HubSpot collaborate to Launch ‘Accelerate Middle East Program’ Supercharging Startup’s success

Editor

IPS 2024 Partners with YPN to Increase Youth Participation in the Real Estate Industry

Editor

مروان بن غليطة يفتتح فعاليات النسخة 20 من “معرض IPS للعقار”

Editor

تأذن “دونغفينغ كيه سي” الجسورة والمتينة والموثوقة برحلة جديدة في العالم.

Editor

Is SkyWay the promised tech Utopia it promises to be

Editor

وفقًا لمراجعة علمية جديدة أجراها مركز علم الأورام الجزيئي بجامعة كونيتيكت

Editor