Gulf Bytes
ميشيل-ليتفاك،-المنتج-السينمائي-في-هوليوود،-يستهدف-العمل-مع-صناعة-خدمات-البث

ميشيل ليتفاك، المنتج السينمائي في هوليوود، يستهدف العمل مع صناعة خدمات البث

تصوير فيلم
تصوير فيلم “مذنب

LOS ANGELES, CA (ARAB NEWSWIRE)

من المعلوم أنّ خدمات البث، التي تحظى بجمهور واسع، تكشف بشكل انتقائي بين الفينة والأخرى عن العديد من المعلومات المتعلقة بالأفلام لجذب نسب مشاهدة أعلى. وهذا هو الحال مع إحدى كبريات منصات البث العالمية الرائدة، والتي تعرض نتائج أداء الأفلام لتسليط الضوء على النتائج الإيجابية التي حققها صانعو الأفلام المستقلون فضلا عن الاستوديوهات.

هذا ويعد فيلم “المذنب” (The Guilty)، الذي أخرجه جيك جيلنهال (Jake Gyllenhaal)، خلال الحجر الصحي المنجر عن جائحة كوفيد-19، أحد أبرز هذه الأمثلة الإحصائية. تمّ تصوير الفيلم على مدار 11 يومًا فقط، ويمتد على مدى بضع ساعات، حيث يحاول مسؤول خدمات الطوارئ لرقم النجدة 911، ذو الماضي الغامض، مساعدة امرأة مختطفة. صرّحت إحدى منصّات البث على أنّ ” فيلم المذنب” (The Guilty)، قد حصل على أكثر من 69 مليون مشاهدة، مسجلاً بذلك رقماً قياسياً جديداً لهذا النوع من الخدمات. احتلّ الفيلم المركز الأول ضمن 91 دولة، بالاستناد إلى الإحصاءات، بعد أن تلقى مراجعات إيجابية من المشاهدين والنُّقاد على حد سواء، الذين سلّطوا الضوء على جاذبية الفيلم من خلال الحبكة المتقنة وأداء الممثلين الذي تمّ الإشادة بهم، والذي تميّزوا رغما عن الإطار الزمني القصير للإنتاج وظروف الحجر الصحي التي تمّ فيها التصوير.

تزداد شعبية منصات البث في جميع أنحاء العالم يوما بعد آخر، حيث أكّد ما يصل إلى 83% من المشاهدين في الولايات المتحدة أنّهم يمتلكون نوعًا أو أكثر من هذه الاشتراكات. تشهد صناعة خدمات البث أيضًا ارتفاعًا من حيث القيمة السوقية، ومن المتوقع أن تحقّق حجمًا يزيد عن  330 مليار دولار بحلول نهاية عام 2030، مقارنة بحجم 70 مليار دولار في عام 2022، مع استهدافها أكثر من مليار مشاهد في جميع أنحاء المعمورة. كان لجائحة كوفيد-19 تأثيرًا هائلاً على زيادة شعبية خدمات البث، ممّا ساهم في زيادة الاشتراكات بنسبة 273%. كما تلعب الراحة التي توفرها خدمات البث، بالإضافة إلى ملاءمتها للهواتف المحمولة دورا كبيرا في زيادة شعبيتها كوسيلة للترفيه والتسلية. هذا وتعمل منصات البث أيضًا على دمج محتوى المدونات المرئية (Vloger) وأشكال أخرى من الفيديوهات الترفيهية بسرعة في قوائم خدماتها، مما يزيد من عروض منتجاتها لتعزيز الحضور الجماهيري في منصاتها والاستفادة من قطاعات السوق الجديدة.

ميشيل ليتفاك، مؤسس شركة بلود فيلمز (BoldFilms)، وهو استوديو في هوليوود، واثق من أنّ فريق التمثيل يلعب دورًا رئيسيًا في النجاح المستقبلي لأيّ فيلم. ويُعَدُّ بروز الممثلين ومواهبهم من العوامل الرئيسية التي ينوي صنّاع الأفلام المستقلين الاستفادة منها عند إطلاق أفلامهم على منصات البث. إنّ الملياردير ميشيل ليتفاك هو منتج لسلسلة من الأفلام التي مثّل فيها نجوم عالميّون، والتي تحصّلت على جوائز عالمية مثل “بوبي” (Bobby) و”ليجون” (Legion).

Media Contact:

Nataliia Ramirez

PR manager

[email protected]

+34 655 67 30 20

http://www.boldfilms.com/

ار البيان الصحفي من خلال واير نيوزواير 

www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) – خدمة وكالات الأنباء العالمية التي توفر توزيع البيانات الصحفية مع نتائج مضمونة

Related posts

دعونا نفكر في الأمر: ثمرة الجوز وتطور مرض الزهايمر والصحة العامة الجيدة للدماغ

Editor

أوتيكو روسيا تدقق في نتائج تكامل نظام فرز النفايات المنفصل

Editor

VAPORESSO Swag PX80 named Best Mod at 2021 Vapouround Awards

Editor

arcensus GmbH launches its direct-to-consumer (DTC) service, myLifeHeart™, pursuing a revolution in early diagnosis of genetically based heart diseases.

Editor

Yuze – An All-In-One Business Account!

Editor

Accely Collaborates With SAP For The Digital Transformation Journey Of Ajmal Perfumes

Editor