Gulf Bytes
تامانيفتيغاس-تعقد-ندوة-حول-التحقيق-في-الحادثة

تامانيفتيغاس تعقد ندوة حول التحقيق في الحادثة

تامانيفتيغاس تعقد ندوة
Tamaniftigas

MOSCOW, RUSSIA (ARAB NEWSWIRE)

عقدت تامانيفتيغاس  ندوة خاصة للمهنيين حول موضوع التحقيق في الحادث. حضر الفعالية الإدارة العليا والموظفون المباشرون في محطة تامانيفتيغاس  وتم تقديم تفسيرات شاملة حول الخدمات والإجراءات اللازمة لضمان حماية العمال وسلامتهم من الناحيتين الصناعية والبيئية.

وكان من بين النقاط الرئيسية التي تم التركيز عليها خلال الندوة التحقيق في أسباب الحوادث والتدابير اللازمة لمنعها. الاتجاه المحدد له أهمية خاصة بالنسبة للشركة ، المسؤولة عن العمليات الرئيسية في ميناء تامان والمناطق المجاورة. من خلال نمذجة الأحداث والإجراءات الروتينية مع الانحرافات المحتملة عن المعايير ، تجمّع المشاركون في الندوة في مجموعات وقاموا بتحديث معارفهم بأحدث الممارسات العالمية حول مواضيع متعددة ذات صلة.

تم التركيز على الأساليب الفعالة للتحقيق في الحادث خلال الحدث ، بما في ذلك الجداول الزمنية لنمذجة تسلسل الأحداث. تضمنت التقنيات المتقدمة الأخرى التي تمت مناقشتها تلك التي طورها متخصصون مشهورون عالميًا مثل ساكيتشي تويودا ، الذي مهدت أبحاثه الرائدة في عمليات التصنيع الخالي من الهدر الطريق لتحديد علاقات السبب والنتيجة التي تشكل مشكلات محددة ، مما يسمح بإزالتها في مرحلة البدء.

يعد تشكيل نهج واعي لمنع الحوادث وتطوير السلامة كعقلية بين الموظفين أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل تامانيفتيغاس  تعقد ندوات مماثلة بشكل مستمر. يضع ميثاق الشركة لعام ٢٠٢٢ بشأن السلامة تركيزًا خاصًا على الوقاية من الحوادث في مكان العمل وفي المناطق المحيطة. قدم الميثاق أيضًا نهجًا روتينيًا جديدًا لأي اجتماع إنتاج ، والذي يجب أن يبدأ من مناقشة حول المخاطر والحوادث المحتملة التي يمكن أن تضر بالعملية.

لقد ركز الميلياردير ميشيل ليتفاك ، المؤسس والمستثمر الرئيسي لميناء تامان ، بشكل خاص دائمًا على سلامة وجودة الحياة والصحة لموظفي المنشأة ، فضلاً عن المجتمعات المحيطة. تجري الشركة بشكل روتيني تدريبات وتمارين تدريبية لجميع مستويات الموظفين ، مع

التأكد من أن مهاراتهم ومعرفتهم محدثة دائمًا وذات صلة ليتم تطبيقها في مكان العمل.

Tamanneftegaz

https://www.tamanneftegas.ru

+7 4957870939

info@tamanneftegaz.ru

جهة الاتصال الإعلامية:

Natalia Ramirez, PR Manager

+34655673020

natramirez@gmail.com

ار البيان الصحفي من خلال واير نيوزواير 

www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) – خدمة وكالات الأنباء العالمية التي توفر توزيع البيانات الصحفية مع نتائج مضمونة

Related posts

Citibank UAE: How Do Cashback Credit Cards Work & How to Redeem in UAE?

Editor

Citibank UAE: Things to Look Out for While Choosing the Best Wealth Management Solutions

Editor

Citibank UAE: How to Invest Money in UAE?

Editor

ZEUUS Inc. Appoints 2 New Board Members

Editor

[Citibank] – Why Should One opt for a Citi Credit Card for Travel?

Editor

What Is a Cashback Credit Card and How Does it Work?

Editor