Gulf Bytes
تقييم-موديز-من-بنك-بوزيتيف-“الاستثمارات-الدولية-المباشرة-ستزيد”

تقييم موديز من بنك بوزيتيف “الاستثمارات الدولية المباشرة ستزيد”

Erkan Kork, Chairman of the Board of BankPozitif
Erkan Kork, Chairman of the Board of BankPozitif

اسطنبول – (ARAB NEWSWRIE) – قامت وكالة التصنيف الائتماني الدولية “موديز”، في الوقت الذي أكدت فيه التصنيف الائتماني لتركيا، بمراجعة توقعاتها صعودا بما يتماشى مع توقعات السوق.

إركان كورك، رئيس مجلس إدارة بنك بوزيتيف، على تقرير موديز، على تقرير  موديز، قائلا إن “زيادة احتياطيات النقد الأجنبي، وانخفاض عجز الحساب الجاري والتجارة الخارجية، والصادرات التي حطمت الأرقام القياسية، وآثار النمو القوي، وبقاء علاوة مقايضة العجز عن سداد الائتمان دون 300 دولار تجذب انتباه المؤسسات الدولية. وقد تلقت تركيا بالفعل ردودا إيجابية من وكالات تصنيف أخرى مثل وكالة فيتش للتصنيف الائتماني وستاندرد آند بورز. ليس من المستغرب أن تحول وكالة موديز توقعات التصنيف الائتماني لتركيا إلى إيجابية. لقد كان تقييما يتماشى مع توقعاتنا، بل وتأخر كثيرا”.

“قرار موديز سيكون بمثابة محفز في الأسواق”

وفي إشارة إلى أن القرار سيكون بمثابة محفز في الأسواق المحلية، قال إركان كورك: “حتى الآن، لم تستطع مؤسسات التصنيف الائتماني، التي كانت بخيلة جدا بشأن تركيا واتخذت أحيانا قرارات بعيدة عن الموضوعية، تجاهل الصورة الإيجابية. أعتقد أن الاستثمارات الدولية المباشرة، وخاصة من الولايات المتحدة والدول الأوروبية، سوف تتسارع في بلدنا. الأسواق العالمية تخرج من سبات العطلات وتعود إلى الروتين. نحن ندخل فترة تتسارع فيها دخول المستثمرين الأجانب إلى أصول الليرة التركية، وسيتم كتابة قصص نجاح جديدة”.

“نحن نقف إلى جانب الإدارة الاقتصادية”

وشدد كورك على أن اجتماعات المستثمرين التي تعقدها الإدارة الاقتصادية تؤتي ثمارها، وقال: “بصفتنا بنك بوزيتيف، نقف إلى جانب رئيسنا رجب طيب أردوغان والإدارة الاقتصادية. وسنواصل العمل بكل قوتنا من أجل نجاح السياسات المنفذة. سيذكر القرن الثاني لجمهوريتنا على أنه قرن الاستثمار. بصفتنا BankPozitif ، في هذه الفترة التي سنحتفل فيها بالذكرى السنوية ال 25 ، سنواصل المساهمة في الاقتصاد التركي وتقديم دعم قوي للقطاع الحقيقي “.

عن بانكبوزيتيف

تعمل Bankpozitif في مجال الخدمات المصرفية الرقمية ، وهي مؤسسة مالية مقرها تركيا

التي تمكن الأفراد والشركات من تنفيذ معاملاتهم المالية بسرعة و

بكفاءة من خلال منصة رقمية واحدة. يقدم البنك خدمات مصرفية استثمارية رقمية مع

حلول مالية شخصية وتقنيات مبتكرة لعملائها!

الرقم المرجعي

وكالة موديز تغير نظرتها المستقبلية لتركيا إلى إيجابية تؤكد تصنيفات B3 إجراء التصنيف العلاقات العامة 483473.

https://www.moodys.com/research/Moodys-changes-outlook-on-Turkiye-to-positive-affirms-B3-ratings-Rating-Action–PR_483473

يتم إصدار هذا البيان الصحفي من خلال وكالة أنباء عربية (www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) – خدمة وكالات الأنباء العالمية التي توفر توزيع البيانات الصحفية بنتائج™ مضمونة

Related posts

يتوسع “المكتب” الشركة في اتخاذ القرار بشأن الهوية ومنع الاحتيال في سوق المملكة العربية السعودية لتعزيز منع الاحتيال والامتثال”

Editor

Annual Investment Meeting 2023 to Explore the Role of Digital Technology in Designing Future Cities

Editor

According to a new scientific review conducted by the Center for Molecular Oncology at the University of Connecticut

Editor

Arab Newswire, a Press release Distribution Service to Middle East and North Africa, Adds GCC Weekly to its Media List

Editor

محطة أوتيكو روسيا السائبة تفوز بجائزة التميز البيئي

Editor

Citibank UAE: Things to Look Out for While Choosing the Best Wealth Management Solutions

Editor