Gulf Bytes
محطة-أوتيكو-روسيا-السائبة-تفوز-بجائزة-التميز-البيئي

محطة أوتيكو روسيا السائبة تفوز بجائزة التميز البيئي

موظفي أوتيكو روسياا
موظفي أوتيكو روسياا

MOSCOW, RUSSIA (ARAB NEWSWIRE)

نفذت أوتيكو روسيا بنجاح مجموعة من الإجراءات في محطة السوائب في ميناء تامان لضمان معايير عالية صديقة للبيئة. تم تكريم المحطة لإنجازاتها من قبل جائزة “شريك موثوق في البيئة” لعموم روسيا ، والتي تم تسليمها لممثلي أوتيكو في ١٤ نوفمبر في حفل خاص.

وأشاد الخبراء الذين يشكلون مجلس إدارة الجائزة بجهود أوتيكو في تقديم حلول مبتكرة تهدف إلى مكافحة تشكل الغبار في عملية تحميل البضائع السائبة ، والتفريغ ، وإجراءات المعالجة. كما لوحظ استخدام أحدث الحلول ، وهي خطوة كبيرة إلى الأمام للشركة ، التي استثمرت أكثر من مليار روبل في المسعى على مدى السنوات الثلاث الماضية.

يغطي نظام إخماد الغبار الجديد والمتكامل جميع المناطق الرئيسية لمحطة أوتيكو السائبة ، مما يضمن عدم إلحاق الضرر بالبيئة بسبب العمليات الروتينية. يتم قمع غبار الفحم الناتج عن مناولة البضائع برذاذ خفيف من الماء ، مما يؤدي إلى ضربها على الأرض. هناك إجراء إضافي يهدف إلى منع أي تكوّن غبار وهو وجود مصفاة غبار تغطي مساحة إجمالية قدرها ١٣٠ ألف متر مربع حول ميناء تامان. يؤدي تركيب أنظمة إضافية لإخماد الغبار على طول أذرع التحميل لسفن الشحن إلى تعزيز الجهود. كما تم تجهيز جميع المباني وعناصر البنية التحتية الداعمة للميناء معدات إزالة الغبار بالتفريغ لضمان منطقة خالية من الغبار.

يؤدي توفر مثل هذه الأنظمة إلى القضاء على جزء كبير من غبار الفحم في الهواء ويضمن جودة عالية للحياة والصحة لكل من موظفي الميناء والمجتمعات المحلية ، مثل مستوطنة فولنا المجاورة. لم يحدد تحليل تركيبة الهواء المستمر حالة واحدة عندما تجاوزت تركيزات الغبار العتبات المسموح بها على مدار سنوات تشغيل الميناء.

يركز ميشيل ليتفاك، مؤسس أوتيكو ، بشكل كبير على نوعية حياة ورفاهية موظفي الميناء والسكان المحليين. سمحت الجهود المشتركة لإدارة الموانئ ومراكز الابتكار الرائدة بتطبيق مثل هذه المعايير في ميناء تامان ، مما يمنحها الحق في التنافس على لقب “شريك موثوق في البيئة”.

Oteko

https://www.oteko.ru/en/

+7 4957870901

oteko@oteko.ru

جهة الاتصال الإعلامية:

Oteko

Natalia Ramirez, PR Manager

+34655673020

natramirez@gmail.com

ار البيان الصحفي من خلال واير نيوزواير 

www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) – خدمة وكالات الأنباء العالمية التي توفر توزيع البيانات الصحفية مع نتائج مضمونة

Related posts

MED Marine Polyclinic in Salmiyah announces partnership with Virtus Group for personalized precision oncology solutions in Kuwait

Editor

From Preston to Dubai: Preston Trading Makes Global Impact

Editor

ONE Championship Returns to Middle East with ONE 166: Qatar on March 1 at Lusail Sports Arena

Editor

G2’s 2024 Winter Reports: VideoMost Recognized as a High Performer in Group Video Meetings

Editor

ينظم منتجع ونادي أنافرين للفروسية إلى فنادق هيلينج هوتال أوف ذا وورد رأس الخيمة ٠ ٱلْإِمَارَاتُ ٱلْعَرَبِيَّةُ ٱلْمُتَّحِدَةُ

Editor

Long-Term Investment Options Available at Citibank in UAE

Editor